fbpx

بحيرة كومو وجهة سياحية رائعة في إيطاليا

بحيرة كومو لقضاء عطلة عائلية رائعة

سياحة ايطاليا بحيرة كومو

 

تعد بحيرة كومو هي وجهة سياحية متميزة رائعة في إيطاليا، إذ تقع في منطقة لومبارديا شمال إيطاليا، وتحيط بها الجبال الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة. وفيما يلي بعض المعلومات الهامة التي ينبغي على السياح مراعاتها عند السفر إلى بحيرة كومو، حيث يعتبر الوقت المناسب للزيارة عنصر هام حيث يمكن زيارة بحيرة كومو طوال العام، إلا إنه يعتبر فصل الصيف هو الوقت المثالي للزيارة، إذ يكون الطقس دافئًا ومشمسًا وتكون الأجواء رائعة للقيام بالأنشطة المتنوعة.

 

وهناك سوف تجد المتعة في رؤية لون الماء الأخضر الذي يمنحك ما تريد وهو بئر ألوان عميقة وقد يعطيك انطباعًا بأنك قد اكتشفت المصدر السري لجميع الخضر وذلك في الأجزاء الضحلة من بحيرة كومو حيث يشبه الماء بعض المرق الصحي. حيث يوجد الخلجان والبحيرات الفيروزية.

 

وهناك سوف تجد وسائل النقل مختلفة قليلا حيث يمكن الوصول إلى بحيرة كومو بواسطة القطار وكذلك الحافلة أو بالسيارة، كما يمكن الانتقال بين المدن المحيطة بالبحيرة باستخدام القوارب السياحية إذ تتوفر الكثير من الأنشطة السياحية الممتعة ببحيرة كومو، كالتجديف والتزلج على الماء والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية حيث يمكن الاستمتاع بمناظر الجبال الخلابة والقرى الجميلة المحيطة بالبحيرة.

وكذلك تشمل المميزات على المظلات البرتقالية والمسبح الذي يطفو على البحيرة والشاطئ الاصطناعي مع مطعم للمأكولات البحرية وهناك طاقم عمل مباشرة ومع ذلك لا يزال يذكرنا بالعصر الذي كانت فيه الأميرات الروسيات والباليه الفرنسي الذين يحضرون ويبقون طوال الصيف.

وتتوفر العديد من الأماكن السياحية الرائعة في بحيرة كومو، مثل بلدة كومو وفيلا كارلوتا وفيلا ديل بالبيانو وبلدة بيلاغيو ومنطقة بيلانو، ويمكن زيارة هذه الأماكن للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية حيث يوجد الكثير من المطاعم الرائعة والمتاجر التي تبيع المنتجات المحلية في بحيرة كومو، ويمكن الاستمتاع بالأطباق الإيطالية الرائعة والتسوق للهدايا التذكارية والمنتجات المحلية.

وهناك ستجد فندق سيرينو وهو الذي جرى تصميمه من قبل المهندس المعماري الإسباني المشهور باتريشيا أوركيولا حيث يضم 40 جناحًا واسعًا وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا لا متناهيًا بطول 60 قدمًا يطل على البحيرة حيث تتوفر العديد من الخيارات للإقامة في بحيرة كومو، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والمنازل الريفية الجميلة، ويمكن العثور على خيارات الإقامة المناسبة لميزانية السياح.
 

عروض سياحية ايطاليا

رحلات سياحية ايطاليا