fbpx

أجمل المدن الهولندية التي يمكنك زيارتها

أجمل المدن في هولندا والتي يمكنك زيارتها

جيثورن

جيثورن هي بلدة صغيرة، تقع في المناطق الداخلية في الجزء الأوسط الشرقي من هولندا تحت مستوى سطح البحر، وتشتهر هذه المدينة المثيرة للاهتمام بجوها الرائع، والمنازل الصغيرة الساحرة، والقنوات والنباتات المورقة غير العادية.

أمستردام

أمستردام مدينة رائعة تجمع ما بين العمارة التاريخية التي تعود للقرن 17 مع أحدث الاتجاهات في البناء المعاصر، حتى أنك ستجد المباني التاريخية وناطحات السحاب المتطورة لها مكانها الخاص في أجزاء مختلفة من المدينة ذات القنوات العديدة، والتي غالبا ما تقارن بالبندقية الإيطالية.

روتردام

روتردام هي واحدة من المدن الأكثر حيوية في أوروبا، ولا عجب في ذلك فالمدينة تستضيف واحدة من أهم وأكثر المطارات ازدحاما في أوروبا وفي العالم ككل. كما تتميز المدينة بناطحات السحاب وطواحين الهواء، فضلا عن الهندسة المعمارية والتصميم المذهل، وعلاوة على ذلك فالمدينة هادئة وآمنة، وتتيح لزائريها قضاء أجمل عطلة بين الأجواء الهولندية التقليدية.

فير، زيلاند

فير هي واحدة من المدن الصغيرة التي يجب زيارتها في هولندا، وهي تقع على بعد حوالي خمسة كيلومترات من شاطئ ضخم على بحر الشمال، ومثل العديد من المدن الهولندية الأخرى ستنعم هنا بالاسترخاء بين الطبيعة الخلابة في الهواء الطلق. وبالقرب من فير يمكنك زيارة القرى الخلابة التي توفر سحرا استثنائيا قلما تجده في مكان أخر، فلا تفوت هذه الفرصة من الاستمتاع بالحياة الريفية الجميلة بأحد تلك القرى.

__________________________________________________________-
عروض سياحية هولندا

رحلات سياحية لاوروبا