fbpx

أفضل الوجهات لشهر العسل في اندونيسيا

لا يوجد مكان يضاهي جمال اندونيسيا وسحرها الخاص الذي تضيفه على رحلة شهر العسل، تعد اندونيسيا المكان المثالي للعروسين يرغبان بالحصول على تجربة ساحرة ولا تكرر مدى الحياة. يمكنكما زيارة الجزر الإندونيسية والإستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والجزر الجميلة والغابات البرية والمياه الصافية.
تكثر في إندونيسيا الوجهات السياحية والتي تستحق الزيارة، بالإضافة إلى نشاطات الغوص والتزلج وارتياد الشواطئ المذهلة في الجزر الصغيرة. و مع هذا العدد الهائل من الجزر، فمن الطبيعي أن تتعدد الاماكن السياحية في اندونيسيا، حيث تضم كل جزيرة مجموعة من افضل الاماكن التي تستحق الزيارة. تعد اندونيسيا واحدة من أكثر الوجهات رومانسية في العالم، مما يجعلها المكان المثالي لرحلة شهر العسل.

جاكرتا

هي عاصمة إندونيسيا وتقع علي الساحل الشمالي الغربي لجزيرة جاوة وهي أهم مدنها وأكثرها اكتظاظا بالسكان، التي تشتهر بتجربة تذوق الطعام الشهي، وأفضل الفنادق، والحياة الليلية النابضة بالحياة ومراكز التسوق. كما تضم مجموعة من الأماكن التي تستحق الزيارة مثل متنزه أنكول دريم لاند، وهو مركز ترفيهي يضم حدائق ألعاب مائية وشواطئ وملاعب جولف وحديقة عالم البحار سيورلد.

الحدائق المعلقة:

يقع خارج بلدة أوبوب فوق الجبال. يحيط بفندق الحدائق المعلقة حقول الأرز والمعابد القديمة والغابات المطيرة ويقع على سفوح تلال شديدة الانحدار ويطل على وادي نهر ايونج وبه الكثير من الفلل الفاخرة ويوفر مكان مثالي للراحة والاسترخاء ويضم حوالي 38 من الفلل الفاخرة والمصممة على التراث الفرنسي وكل من الفلل تضم أحواض سباحة رائعة وتقلل من الضغط وتمنحك استرخاء رائع والتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية والحدائق الخضراء.

بالي

بالي الملقبة بأرض الآلهة، هي المكان المثالي لقضاء بعض الوقت سوياً في الجنة الاستوائية، ولعل أحد أشهر الشواطئ في بالي هو أولاوتو، ويعد الشاطئ المثالي لركوب الأمواج. كما يوجد فيها تكوين صخري بركاني يعد من أحد معالمها الهامة.
تعتبر بالي أيضاً من أشهر جزر اندونيسيا الساحرة، مع المناظر الطبيعية المتنوعة من التلال والجبال، والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية، تراسات الأرز الخصبة والتلال البركانية، كلها توفر خلفية خلابة وفريدة من نوعها جعلها تلقّب بالجنة على الأرض. يمكنكما ركوب الأمواج والغوص، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الثقافية والتاريخية والأثرية التي تستحق الزيارة، ومجموعة ضخمة من أماكن الإقامة، مما يجعلها أحد وجهات الجزيرة الأكثر شعبية في العالم.

​لومبوك

جزيرة هادئة وتعرف باسم بالي المصغرة، وتشتهر بشواطئها البيضاء والغابات وطرق المشي لمسافات طويلة، ستجدان في لومبوك كل ما تحتاجانه لقضاء وقت ممتع ورومانسي خلال رحلة شهر العسل.
لا تقل جزيرة لومبوك جمالاً عن جزر اندونيسيا فهي تضم اجمل الشواطئ الرملية وتكثر فيها الغابات والجبال الخضراء، فيها منتجعات وفنادق مميزة، كما انها تعتبر وجهة محببة لعشاق الرياضات المائية من غوص وركوب للامواج والابحار.

—————————————————————-

عروض سياحية اندونيسيا

عروض شهر عسل اندونيسيا