fbpx

أفضل الوجهات الأوروبية للسياحة في الشتاء

أهم الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في الشتاء

الوجهات الشتوية في الدول الأوروبية يبدو كأنها مأخوذة من القصص الخيالية المليئة بالمناظر الجذابة، كما يُعد الشتاء وقتًا ملهمًا لزيارة المدن الكبرى والبلدات الساحرة، كما أن أسعار الإقامة في غير موسمها تعني أن السفر إلى أوروبا أرخص إلى حد ما.

روفانيمي في فنلندا
وفانيمي في فنلندا هي أرض سانتا كلوز حيث يُمكنك رؤية الرجل الملتحي الأكثر شهرة في كهف اصطناعي جذاب في الدائرة القطبية الشمالية وزيارته مجانية.

يعزز الثلج وحيوان الرنة الروح الاحتفالية بينما يشرح متحف “Arktikum” كيف تعمل الحياة في هذه الأجواء.

ألمانيا والنمسا
في شهر ديسمبر تظهر الأسواق التاريخية الرومانسية في جميع أنحاء ألمانيا ودول وسط أوروبا الأخرى، ويمتلئ المكان بالمحلات التي تُبيع الكعك مع أجواء مبهجة.

ننصحك بزيارة الأسواق في كولونيا، فيينا وميونيخ فهي الأكثر شهرة وتجذب الكثير من السياح، ولكن زيارة الأسواق في المدن الصغيرة مجزية أيضًا للغاية.

الأضواء الشمالية في أبسكو السويد 
هي الوجهة الواقعة في أقصى شمال أوروبا والتي يُمكنك الوصول إليها بالقطار من السويد، وهي مكان لعشاق الشتاء في شهري ديسمبر ويناير، حيث تختفي الشمس لعدة أسابيع، ولكن الظلام يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للسياحة للاستمتاع بأضواء الشفق القطبي المهيبة.

تشمل عوامل الجذب الأخرى المثيرة للاهتمام في هذه المنطقة التزلج الريفي على الثلج على طول مسارات المنتزهات الوطنية والتزلج مع كلاب الهاسكي

الحمامات الحرارية والتزلج في بودابست المجر
بودابست واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية للسياحة في الشتاء حيث يتزلج الأزواج جنبًا إلى جنب في الهواء البارد الرائع في الحديقة المركزية للعاصمة المجرية مما يظهر جو ممتع وجذاب.

كما أن زيارة الحمامات الحرارية المزخرفة التي تجعل بودابست مشهورة واحدة من أماكن الجذب السياحي في المجر في فصل الشتاء.

يًمكنك أيضًا التجول في المدينة بودابست الساحرة وسط مطاعمها ومعالمها السياحية

البندقية في إيطاليا

يعد كرنفال البندقية الجميل والرائع الذي يقام في فبراير حدثًا رائعًا في أوروبا، حيث تضفي الأزياء المتقنة والأقنعة المؤرقة الحياة في التاريخ المُلون لمدينة القنوات.

يُمكنك الاستمتاع بالأحداث المجانية فهي واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية في الشتاء التي يُمكنك التجول فيها وتضيف لك البهجة والاستمتاع.

عروض سياحية أوروبا
عروض سياحية سويسرا