fbpx

أفضل الأماكن السياحيةلقضاء عيد الفطر

أفضل الأماكن السياحية لقضاء عطلة عيد الفطر:

الإمارات

تعد دولة الإمارات من أفضل الأماكن للاحتفال بعيد الفطر ، حيث يحتفل بها المواطنون الإماراتيون بحماس وإثارة كبيرين. تمزج الإمارات العربية المتحدة بين أجواء العطلات التقليدية والحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر. تمتلئ دبي وأبو ظبي والشارقة باحتفالات الأعياد ولديها الكثير من الأنشطة لملء وقتك. تأكد من زيارة جميع المتنزهات والمتاجر المختلفة حتى تتمكن من الاستمتاع بالألعاب النارية والخصومات الهائلة.

شرم الشيخ

شرم الشيخ هي واحدة من أشهر وجهات العطلات في مصر. يصبح هذا الموقع الجميل مركزًا لاحتفالات وأنشطة العطلات خلال عيد الفطر . توفر شرم الشيخ للمسافرين فرصة المشاركة في العديد من تقاليد عيد الفطر والعديد من الأنشطة المريحة. جدير بالذكر أن شرم الشيخ من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص والرياضات المائية الأخرى. نوصي بزيارة خليج نعمة حتى تتمكن من الاستمتاع برحلات السفاري الصحراوية والمتاجر الغنية ثقافيًا.

جزر المالديف

لماذا لا تستمتع بعطلة عيد الفطر على شاطئ مشمس؟ لا يوجد مكان أفضل لقضاء عطلة صيفية من جزيرة الفردوس في جزر المالديف. عيد الفطر مهم جدا في جزر المالديف ويحتفل به شعبها بشغف. تعد الشواطئ المرجانية والبحار ذات اللون الأزرق الكوبالت في جزر المالديف وجهة مثالية لقضاء العطلات للعائلات والأزواج خلال عيد الفطر.

تركيا

اسطنبول هي مزيج مثالي من الأصالة والنضارة بفضل تاريخها الغني وبيئاتها النابضة بالحياة. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن المشاركة فيها خلال عيد الفطر في اسطنبول. يمكنك الذهاب في جولات تاريخية، وزيارة المسجد الأزرق أو مسجد السلطان والتسوق حسب رغبتك!