fbpx

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الشتاء

أهم الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في الشتاء

موريشيوس
تعد موريشيوس ضمن الوجهات السياحية المفضل زيارتها في شهر العسل، وذلك لأنها تعتبر ضمن الجزر الصغيرة التي تتميز بالاستكشاف وقضاء الرحلات البحرية والأنشطة المختلفة التي يمكن للعروسين القيام بها خلال فترة الرحلة.
شاطئ مورشيوس وأهم مميزاته تعرف عليها 
وتتميز موريشيوس بالشواطئ المميزة فضلًا عن الأجواء الدافئة في الشتاء بسبب المناخ الاستوائي لذا فهي ضمن الخيارات المثالية التي يمكن التوجه إليها في الشتاء، كما أنها مصممة خصيصًا لمن يقضون شهر العسل، بسبب الشواطئ الرملية والمنتجعات الفاخرة.
وتشمل الأنشطة الرحلات البحرية لمشاهدة غروب الشمس في وسط المحيط، بالإضافة إلى إمكانية القيام برياضة التزلج، ليس هذا فقط حيث إنها تحتوي على العديد من الحدائق النباتية الجذابة كحديقة بامبليموسيس.

بالي
بالي من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء، حيث تتميز بالهدوء الذي يحتاج إليه شهر العسل وبالتالي هذا يكون سببًا لجذب الأشخاص الذين يقضون عطلة شهر العسل
وتُقدم بالي الكثير من الخيارات للأزواج الذين يقضون شهر العسل، وذلك من خلال توفير عدد من الخدمات السياحية كالأكواخ الخاصة، والسبا الشخصي، وحمامات السباحة، والنوادي للحفلات، وبالتالي يكون شهر العسل مثالياً.
ويمكن القيام بتأجير دراجة بخارية لاستكشاف القرى الموجودة بهذه الجزيرة، أو من الممكن القيام برحلة إلى الجبل لمشاهدة شروق الشمس مع تجهيز وجبة الإفطار في أجواء رومانسية.

هاواي 
أولئك الذين يبحثون عن ملاذ من فصل الشتاء الشمالي يمكنهم الاعتماد على الطقس شبه المثالي لجزر هاواي طوال فصل الشتاء.

مع ثماني جزر رئيسية للاختيار من بينها ، تتمتع هاواي بوجهة فريدة لكل نوع من الأزواج. هل تبحث عن غابات مطيرة وفيلات فاخرة؟ قم بزيارة كاواي. التفكير في وقت الشاطئ الشامل؟ جرب ماوي. هل تريد أن تشعر وكأنك الزوجان الوحيدان في جزيرة الفردوس الاستوائية الخاصة بك؟ خذ بعين الاعتبار مولوكيني.

أو إذا كنت مغامرًا جادًا في الهواء الطلق ( تقسم محررنا كلير إليزا بهذا … ) فابحث عن جزيرة هاواي الكبيرة. تتميز الجزيرة الكبيرة ببراكين نشطة وشواطئ ذات رمال سوداء وصحاري وأراضي رانش ووديان مقدسة وشلالات عالية الارتفاع ومساحة كبيرة للتجول فيها ، وهي جنة وعرة للمغامرين.

جبال الألب السويسرية

يرغب بعض الأزواج في قضاء شهر عسل شتوي يأخذهم بعيدًا عن الطقس البارد ، ولكن بالنسبة للآخرين ، فإن الأمر كله يتعلق بالوصول إلى قلبه. ولا يوجد مكان رائع مثل سويسرا للاستمتاع بأجواء ما بعد التزلج في مكان مناسب لقضاء شهر العسل.

تقدم منتجعات جبال الألب مثل كلوسترز (المفضلة لدى العائلة المالكة) وسانت موريتز ودافوس وجشتاد ووينجن وفيربير أجمل المناظر الشتوية.

في حين أن التزلج والتزلج على الجليد من أكثر الأشياء التي يمكن ممارستها في جبال الألب في فصل الشتاء ، يمكن للأشخاص الذين يقضون شهر العسل الأقل ممارسة الرياضة الاستفادة من المنتجعات الحرارية والقرى المثالية والرحلات البحرية في البحيرة. إذا فشل كل شيء ، ارفع قدميك بجانب النار مع الشوكولاتة الساخنة الغنية وزوجتك الجديدة.

جزر الكناري

تقدم جزر الكناري ملاذًا مشمسًا على شاطئ البحر للهروب من برد الشتاء.
من ديسمبر إلى مارس، يبلغ متوسط ​​درجة حرارة الجزر الأوروبية الواقعة قبالة سواحل المغرب 70 درجة فهرنهايت أو 20 درجة مئوية. لكن ، أي جزيرة كناري هي الأفضل؟ بينما تفتخر جزيرة تينيريفي ، الأكبر والأكثر اكتظاظًا بالسكان، بأكثر الفنادق تطوراً، سيكون من العار عدم زيارة جزيرة أو جزيرتين أخريين أصغر على الأقل.

تحتفل لا بالما بالطبيعة وتأوي المحميات الطبيعية والسلام والهدوء للمسافرين. تمتع بأشعة الشمس على شواطئ فويرتيفنتورا المحبوبة أو خطط لرحلة متنوعة مليئة بمجموعة متنوعة من المغامرات في غران كناريا. يقول الكثيرون إن La Gomera هي منظر أصيل للحياة في جزيرة الكناري بينما تعد Lanzarote شيئًا مميزً.

تايلاند

جنوب تايلاند هي واحدة أخرى من تلك الوجهات الكلاسيكية لقضاء عطلة الشتاء ، لكن هذا لا يعني أن شهر العسل يجب أن يكون قريبًا من الكلاسيكية. سواء كنت تبحث عن فندق فخم أو كوخ شاطئي على جزيرة ، فإن هذه المنطقة بها كل شيء.

توفر المنحدرات الوعرة على بحر أندامان مناظر خلابة قبالة فوكيت وكرابي وفاي فاي وكو لانتا ، بينما يضع خليج تايلاند إلى الشرق الشواطئ الرملية البيضاء والغوص الرائع في كوه تاو وكوه ساموي وكوه فا نجان.

 

عروض سياحية تايلاند
عروض سياحية سويسرا