fbpx

دول سياحية رخيصة في أوروبا لقضاء شهر العسل

يمكنك التوجه إلى السياحة في أوروبا بدون تكلفة كبيرة، حيث توجد بعض الدول الرخيصة والتي تتمتع بالوجهات السياحية المتميزة.

تتميز أوروبا بالسياحة التي تناسب الجميع حيث إنها بها العديد من المناطق السياحية الهامة، والتي تحتوي على الشواطئ الرملية والجبال المتعرجة التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألف عام، وإن كنت تبحث عن وجهات سياحية رخيصة في أوروبا يمكنك التوجه إلى هذه الدول.

بولندا
تعتبر بولندا من الدول التي تتمتع بالسياحة الرائعة، نظرا لمناظرها الخلابة والحدائق المزهرة والقلاع التي توجد بها، وتتميز بولندا بموقعها المتميز بوسط أوروبا ورغم هذا تعتبر واحدة من أرخص الأماكن السياحية في أوروبا، حيث إن تكلفة السياحة بها تبلغ ثلث التكلفة بدول أوروبا الغربية.

يمكنك زيارة بعض الأماكن في بولندا مثل البحيرات والغابات الموجودة في وسط المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بمدينة كراكوف والتي تعتبر مدينة هامة تاريخيا، والمباني تتميز بهندسة العصور الوسطى ومتحف أوشفيتز، والجدير بالذكر أن المدينة مدرجة في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، وعليك أيضا عند ذهابك إلى بولندا زيارة مدينة وارسو والتي تعتبر أكبر المدن وتوجد بها القلعة الملكية والطريق الملكي.

المجر
من الدول الهامة في أوروبا والتي تعتبر وجهة مميزة لمن يريدون قضاء شهر العسل بميزانية محدودة، حيث يمكنك زيارة العاصمة بودابست والتي تعتبر من أكثر المدن زيارة في أوروبا، والاستمتاع برحلة بحرية في بحر الدانوب لمشاهدة المدينة وزيارة قلعة بودا، كما يمكنك أخذ قارب في جولة في بحيرة بالاتون التي تتميز بالهدوء والمناظر الخلابة.

التشيك
تقع التشيك في وسط أوروبا وتتميز بالهندسة المعمارية الرائعة والقلاع التاريخية التي تعود إلى العصور الوسطى، ويمكنك زيارة المحمية الطبيعية الموجودة بها والتي تمتد على أكثر من 180 كيلومترا مربعا، كما يمكنك زيارة الحديقة التي تقع على الحدود التشيكية الألمانية، والتي تتميز بوجود أكبر قوس رملي طبيعي في أوروبا، والجدير بالذكر أن تكلفة السياحة في التشيك رخيصة وتناسب الجميع.

رومانيا
رومانيا من أرخص الدول السياحية في أوروبا حيث تتميز بالفنادق والمطاعم المنخفضة في أسعارها، ولكنها تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة حيث يوجد بها ثاني أطول سلسلة جبال في أوروبا وهي جبال كاربات التي تتميز بالطبيعة الخلابة للجبال المرتفعة المتعرجة، ويمكنك زيارة قلعة دراكولا التي يبلغ ارتفاعها حوالي 60 مترا.

عروض سياحية اوروبا