fbpx

رحلات كروز”MSC” فى البحر الأحمر

شركة “MSC” العالمية توفر سلسلة من رحلات الكروز في البحر الأحمر، كأول سفينة عالمية عملاقة تنطلق من السعودية إلى وجهات محلية وإقليمية

رحلات كروز ام اس سي

رحلات كروز ام اس سي

تنطلق رحلات الكروز من مدينة جدة، وصولا إلى العقبة في الأردن، أو سفاجا في مصر، في رحلات تمتد من 3 إلى 4 ليال، حيث تصل الطاقة الاستيعابية للسفينة إلى 1900 كبينة، وتضم الرحلة الواحدة ما يزيد على 3 آلاف راكب

كروز بيليسيما من جدة واحدة من أفخم السفن السياحية في العالم من MSC ( أم أس سي)، حيث تمّ افتتاح أول محطة للسفن السياحية في ميناء جدة الإسلامي لاستيعاب 2500 راكب.تنطلق من السعودية إلى وجهات محلية وإقليمية على البحر الأحمر.

حان الوقت لاكتشاف ساحل البحر الأحمر هذا الصيف من خلال عطلة بحرية سياحية وبرامج ترفيهية لكل أفراد الأسرة بمنتهى الفخامة وصنع ذكريات جميلة لن تُنسى مدى الحياة. تعرّف على عالم مليئ بالمرح والرفاهية وعِش فخامة من فئة خمس نجوم واستمتع بأطباق الطعام الفاخرة واستيقظ كل يومٍ على فجرٍ جديد.

لمحة عن كروز بيليسيما جدة

افتتحت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” وشركة كروز السعودية أول محطة لسفن الكروز في ميناء جدة الإسلامي.ويتماشى هذا الحدث مع رؤية عام 2030, وهو علامة مميزة لشركة كروز السعودية وقطاع السياحة في السعودية، حيث لم يمر على إنشاء الشركة سوى 6 أشهر، وهي مكلفة بإطلاق صناعة الرحلات البحرية السياحية.

واستطاعت الشركة خلال هذه الأشهر القليلة العمل مع العديد من الشركاء مثل شركة محطة بوابة البحر الأحمر من أجل تهيئة البنية التحتية والقوى العاملة والأنظمة اللازمة لاستضافة خطوط الرحلات البحرية السياحية العالمية في أول مواسم الرحلات البحرية الكاملة في الصيف والشتاء، إضافة إلى أن شركة كروز السعودية ستخلق 50,000 فرصة عمل بحلول عام 2025, وتسهيل بناء خمسة موانئ إضافية كموانئ أساسية في جدة, واستضافة أكثر من 1.5 مليون مسافر سنويًا بحلول عام 2028.

وتعتبر سفينة (MSC Bellissima) واحدة من أحدث السفن ابتكارًا ضمن أسطول (MSC Cruises), فهي مزودة بمجموعة كبيرة من المزايا البيئية المتطورة والتكنولوجيا المبتكرة للتحسين من فعالية الحد من الأثر البيئي، كما أنها تصدرت سفن طراز (Meraviglia-Plus) الحديثة للغاية ضمن أسطول MSC) Cruises)، عندما تم إطلاقها عام 2019.

ميزات كروز بيليسيما

توفرالسفينة مجموعة من المرافق والأنشطة والخدمات والتجارب المتنوعة والفاخرة؛ التي تفوق أفضل المنتجعات المتكاملة والعائمة فوق سطح البحر؛ حيث تضم السفينة العملاقة ألعاب مائية للأطفال، حمامات السباحة والأندية الصحية وصالونات التجميل ومكتبة ومطاعم ومقاهي وصالات سينما ومسرح ومول يضم أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أكثر من ٣٠ نشاطاً ترفيهياً تتناسب مع كافة أفراد العائلة بمختلف الأعمار من الأطفال والشباب والكبار.